السلام عليكم. كيف نستطيع رسم داءرة ومركزها على ورقة بدون ان نرفع القلم على الورقكةيا جربوا واعطوا الحل. شكرا لكم.
from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - منتدى الألعاب و الألغاز http://ift.tt/2jrGQCO
via IFTTT
شبكة تريدنت ويب © 2014. All Rights Reserved | Powered By Blogger | Blogger Templates
Designed by- Dapinder
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق