سؤال بدون جواب

السلام عليكم
اخوتي اليوم انا هنا طلبا للمساعدة.فقد مر علي سؤال لم استطع الاجابة عليه و ادخل الحيرة الى قلبي و لكن قبل طرحه ارجو ان تكون اجابة منطقية و بعيدة عن التعصب و ان تكونوا منفتحين قليلا.
فكما نعلم انا الاسلام هو دين السلام و العدل و الاخلاق الفاضلة و الاسلام في كل معاملاته يعتمد على المنطق حتى ان الفلاسفة يعتمدون في شرح ماهية و ضرورة وجود الاخلاق على المنطق و منه يمكن القول ان الاسلام هو دين المنطق و عليه يمكن ان نقول ان الله هو المنطق (بصورة مجازية). و هنا سؤالي هو اذا كان الله قادر على كل شيء فهل يستطيع ان يثبت لي انا 1+1 لا تساوي 2 ببرهان رياضي صحيح 100/100 او ان برسم لي شكلا هو دائرة و مربع في نفس الوقت مع احترام تعريف كل منهما في نفس الوقت و هنا عند محاولتي الاجابة على السؤال اعتقد (اعتقد) انه من غير الممكن ذلك لانه ان قام بذلك فسيخرق قوانين المنطق كمبدأ الثاث المرفوع و مبدأ الهوية و بالتالي كافة تعاليم الاسلام و بالتالي هو ليس مطلق القدرة و الله اعلم


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - القسم الاسلامي العام http://ift.tt/2izJFR0
via IFTTT

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اكثر لعبة شعبية في المغرب العربي - لعبة الروندا

[ برنامج ] : برنامج العطاء للتقسيط الخامس 5.1